Skip to main content

سعر صرف العملات الأجنبية في باكستان يعيش


ليف إنتيربانك إكسهانج ريت & أمب؛ محول العملات.


الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار الصرف، والرسوم البيانية، أخبار سوق العملات، ورؤى السوق والتوقعات حتى تتمكن من جعل التحويلات المالية الدولية الخاصة بك مع الثقة.


توقعات فصلية ربع سنوية.


معرفة كيفية تحويل أسواق العملات يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر وإدارة متطلبات العملة الخاصة بك. وتتركز توقعاتنا الفصلية الفصلية على خمسة من العملات الرئيسية والأسواق الناشئة، وتبحث في كيفية تحقيقها خلال الربع الأخير، ونتطلع إلى الأمام في العام المقبل.


أسعار الصرف الحية.


العملات الرئيسية.


الأمريكتين.


الشرق الأوسط.


أسعار الصرف بين البنوك.


أسعار صرف العملات الأجنبية المعروضة هي أسعار الفائدة بين البنوك وينبغي أن تستخدم فقط كدليل. للحصول على تحديثات السوق الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية لاحتياجات الفردية أو الأعمال الخاصة بك، والتحدث إلى أحد وسطاء الخبراء لدينا على 0800 783 4313 أو +44 (0) 20 7989 0000 للحصول على الاقتباس أي التزام. هذا الجدول، الرسوم البيانية، محولات العملات وآلة حاسبة مدعوم من العملات الأجنبية تبادل المحدودة، وسيط العملات الأجنبية المتخصصة مع مجموعة من المنتجات والخدمات العملات التي يمكن استخدامها لتوفير الوقت والمال وحماية الأموال الخاصة بك ضد تقلبات العملة.


تقارير سوق الفوركس العادية.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث نتائج سوق العملات والتحليل.


يتم التعرف على خبرتنا في جميع أنحاء وسائل الإعلام المالية والتعليقات لدينا يتميز بانتظام في الصحافة الوطنية.


الرسوم البيانية العملات الحية.


الرسوم البيانية للعملات الحية لأزواج العملات الرئيسية. عرض الاتجاهات مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وأدوات خط مرنة وأنواع الرسم البياني في العديد من الأطر الزمنية تتراوح من القراد والثواني إلى أسبوعية وشهرية.


المراجعة الأسبوعية لأسواق الفوركس.


استعراض أحداث الأسبوع الماضي التي تؤثر على الأسواق ونتطلع إلى ما يمكن توقعه هذا الأسبوع.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.


يير - الروبية الباكستانية.


الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.


التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.


بنك الدولة الباكستاني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في يير؟


روبية باكستانية التاريخ.


العملة في المملكة المتحدة.


الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.


الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.


عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


معدل التحويل.


تحقق من أسعار الصرف في السوق على أزواج العملات الشعبية هنا قبل أن تبدأ تحويل الأموال الخاصة بك.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ما هو سعر الصرف اليوم؟


أسعار الصرف بين البنوك و ليف.


أنواع أسعار الصرف.


وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.


أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟


الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)


وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والبيع عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.


اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.


^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).


لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


أسعار الفوركس بث مباشر دبي.


انضمام الآلاف من العملاء سعداء الحصول على ما يصل إلى 85٪ أفضل من البنك أسعار الصرف. عملتنا الحية. كيرنسيترانسفير Ltd. تدفق أسعار الصرف الحية. مشاهدة أسعار الصرف بين البنوك الحية & أمب؛ تجد تفاصيل عن أحدث أسعار الفائدة الرئيسية من الخبراء في هيفكس. الحصول على أفضل أسعار الصرف & أمب؛ توفير المال اليوم !.


تداول الفوركس مع سويسكوت والاستفادة من العديد من المزايا التجارية. تداول أكثر من 70 أزواج العملات مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. تقدم أدميرال الأسواق منصة للدولة من بين الفن للعملة & أمبير؛ تجارة المعادن. الفوركس & أمب؛ كفد ندوات عبر الإنترنت لحن في ومشاهدة خبراء تغطي المواضيع المتعلقة بالتداول. لتبحث عن دفع دولي سريع وعادل لعملك؟ كيرنسيفير تقدم أسعار صرف الأعمال التجارية الكبيرة لكل الأعمال التجارية، في كل مرة. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى بث مباشر الحية النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة الرسم البياني. تقاطعات العملة الواحدة؛ أسعار صرف العملات الحية؛. لقد قرأت Invest's. Live تحويل العملات - آلة حاسبة سعر صرف العملات التي من شأنها تحويل أي مبلغ من المال من عملة أجنبية إلى أخرى. أكثر من 150 عملة.


الحصول على أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية للعملات الرئيسية، واستخدام محول العملات لدينا لمساعدتك على توفير المال على التحويلات الدولية. البحث عن سعر الدولار في باكستان - أيضا العثور على أسعار صرف العملات الأجنبية في روبية باكستاني روبية باكستانية اليوم. يمكنك الحصول على جميع أسعار صرف العملات الحية ومصادر موثوق بها. في ياهو المالية، يمكنك الحصول على أسعار الأسهم الحرة، ما يصل إلى تاريخ الأخبار والموارد إدارة المحافظ، وبيانات السوق الدولية، والتفاعل الاجتماعي ومعدلات الرهن العقاري that. Single العملات الصلبان. أسعار العملات الفورية. تبادل. الوقت الحقيقي الجري السلع. العقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من خلال التبادلات. الوصول الفوري في الوقت الحقيقي وأسعار الفائدة التي يتم الوصول إليها من قبل الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات الآن على منصة التداول أواندا. أسواق أواندا: أسعار حية فوركس & أمب؛ كفد Trading. Currency كونفيرتر & أمب؛ تنبيهات السوق. الوصول إلى أسعار العملات في الوقت الحقيقي والبقاء على رأس سوق الصرف الأجنبي. نحن نقدم سعر الصرف المباشر،.Forex. pk تقدم أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي، والمحفوظات، والرسوم البيانية، والرسوم البيانية، والأخبار. البحث عن سعر صرف الروبية باك في الدولار الأمريكي وتحويل يير إلى أوسد، غبب، اليورو. احصل على أسعار صرف العملات الحية لأزواج العملات الرئيسية مع كاناديفوريكس. الحصول على أفضل أسعار الصرف و. تحمي نفسك من تقلب العملات الأجنبية. غبب إلى إيد سعر الصرف المباشر. اتصل؛ أفضل غبب إلى إيد سعر الصرف اليوم: 4.9549 مقارنة. فإنها تكرر توقعاتها للعملة حتى نهاية 2017 في.


فتح حساب حقيقي. على الانترنت وسيط توفير 24/5 تسهيلات التداول للمستثمرين التجزئة والمؤسسات في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على. مكتب دبي المالي الأول.


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


الفوركس والذهب - 13 يناير 2018.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 112.40 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 12 يناير 2018.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 112.40 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 11 يناير 2018.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 112.40 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 10 يناير 2018.


تداول الروبية الباكستانية عند 111.60 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 9 يناير 2018.


تداول الروبية الباكستانية عند 111.60 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 6 يناير 2018.


تداول الروبية الباكستانية عند 111.60 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 5 يناير 2018.


تداول الروبية الباكستانية عند 111.60 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 4 يناير 2018.


تداول الروبية الباكستانية عند 111.40 دولار أمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 3 يناير 2018.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 2 يناير 2018.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 30 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 29 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 28 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 27 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 23 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 22 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 21 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 20 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 19 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.


الفوركس والذهب - 16 ديسمبر 2017.


تم تداول الروبية الباكستانية عند 107.60 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس ريت أوسد إنر

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على. هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه: ز أدوات وخدمات. هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال. إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي. احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛ أسعار العملات الحية. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ رمز حالة هتب 404:

كتوبتيونس الخيار الثنائي

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. كلودفلار راي إد: 3db53fb8d1218f15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. CTOption. مزايا. الحساب التجريبي والحساب الإسلامي اختيار حسابات التداول. سلبيات. وصف قليل من منصات محدودة المكافآت أو الترقيات. مزايا. الحساب التجريبي والحساب الإسلامي اختيار حسابات التداول. سلبيات. وصف قليل من منصات محدودة المكافآت أو الترقيات. مراجعة كتوبتيون. كتوبتيون، التي تأسست في عام 2006، هي الرائدة منصة تداول الخيارات الثنائية وشركة الوساطة الاستثمار، وتعمل في أكثر من 90