Skip to main content

تداول الفوركس يوميا


وهنا مقدار العملة يتم تداولها كل يوم.


إذا كنت قد تساءلت يوما كم العملة يتم تداولها في المتوسط ​​كل يوم، لدينا بعض الأخبار الجيدة. وبفضل هسك، نقلا عن بيانات من بنك التسويات الدولية (بيس)، لدينا الجواب.


انها 5،100،000،000،000 $. هذا تريليون مع "تي".


انها شخصية محيرة للعقل، ولكن في الواقع أصغر من 5.4 تريليون دولار متوسط ​​ينظر قبل ثلاث سنوات.


يظهر هذا الرسم البياني من هسك تطور متوسط ​​معدلات دوران العملات الأجنبية، يعود تاريخه إلى عام 1998. تأتي البيانات من مسح بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات لسوق العملات الأجنبية، ويستند إلى حجم التداول في أبريل من هذا العام.


ويشير هسك إلى أن الانخفاض في قيمة التداول كان نتيجة لانخفاض حاد في حجم العملات الأجنبية، حيث انخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي إلى 1.65 تريليون دولار هذا العام، أي بانخفاض قدره 19٪ عن ثلاث سنوات سابقة، والذي وصل إلى أكثر من 2 تريليون دولار في اليوم.


ووفقا لبيانات بنك التسويات الدولية، فإن الانخفاض في حجم البقعة قابله جزئيا ارتفاع في حجم مقايضة العملات الأجنبية.


كما يحذر بنك هسك من أن القوة الأخيرة في الدولار الأمريكي "تعني أن معاملة الفوركس غير الدولار الأمريكي تبدو اليوم أقل من نفس المعاملة التي كانت ستنفذ في مسح عام 2018".


وأضاف قائلا: "لقد كان تأثير التقييم كبيرا جدا - عندما تقاس الأحجام وفقا لمعدلات الصرف الثابتة، فإن إجمالي حجم العملات الأجنبية أظهر بالفعل زيادة بنسبة 3.5٪ من 2018 إلى 2018".


وبعبارة أخرى، إذا لم يكن الدولار الأمريكي أقوى، زادت أحجام العملات الأجنبية بالفعل من ثلاث سنوات في وقت سابق.


وفيما يلي بعض الرسوم البيانية من هسك التي تظهر العملات الأكثر نشاطا في جميع أنحاء العالم في أبريل. كما العملة الاحتياطية في العالم، والدولار الأمريكي يهيمن بشكل واضح، وهو ما يمثل ما يقرب من 88٪ من إجمالي قيمة التداول.


وهنا نفس الرسم البياني، باستثناء الدولار الأمريكي. وارتفعت حصة دوران العملات الأجنبية من الرنمينبي الصيني بشكل واضح، وتأتي على حساب اليورو والين والدولار الاسترالي.


يقول هسك: "إن المركز المهيمن للدولار الأمريكي هو، على الأقل جزئيا، نتيجة الدولار الأمريكي كعملة مركزية".


"في حين أنه من الممكن أن اقتبس سعر أي زوج من العملات، في السوق بين البنوك (وهو المولد النهائي للسيولة فكس) معظم العملات هي فقط قابلة للتداول مقابل عدد قليل من العملات الأخرى - الأكثر شيوعا الدولار.


واضاف "هذا يعني انه عندما يتعامل العملاء مع بنك بسعر غير الدولار الامريكى، فان الصفقة من المحتمل ان تقسم الى ساقين مقرها الولايات المتحدة من قبل البنك السوقى".


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل صالح للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.


ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.


وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.


في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!


وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.


وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.


وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس ريت أوسد إنر

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على. هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه: ز أدوات وخدمات. هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال. إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي. احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛ أسعار العملات الحية. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ رمز حالة هتب 404:

سعر صرف العملات الأجنبية في باكستان يعيش

ليف إنتيربانك إكسهانج ريت & أمب؛ محول العملات. الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار الصرف، والرسوم البيانية، أخبار سوق العملات، ورؤى السوق والتوقعات حتى تتمكن من جعل التحويلات المالية الدولية الخاصة بك مع الثقة. توقعات فصلية ربع سنوية. معرفة كيفية تحويل أسواق العملات يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر وإدارة متطلبات العملة الخاصة بك. وتتركز توقعاتنا الفصلية الفصلية على خمسة من العملات الرئيسية والأسواق الناشئة، وتبحث في كيفية تحقيقها خلال الربع الأخير، ونتطلع إلى الأمام في العام المقبل. أسعار الصرف الحية. العملات الرئيسية. الأمريكتين. الشرق الأوسط. أسعار الصرف بين البنوك. أسعار صرف العملات الأجنبية المعروضة هي أسعار الفائدة بين البنوك وينبغي أن تستخدم فقط كدليل. للحصول على تحديثات السوق الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية لاحتياجات الفردية أو الأعمال الخاصة بك، والتحدث إلى أحد وسطاء الخبراء لدينا على 0800 783 4313 أو +44 (0) 20 7989 0000 للحصول على الاقتباس أي التزام. هذا الجدول، الرسوم البيانية، محولات العملات وآلة حاسبة مدعوم من العملات الأجنبية تبادل المحدودة، وسيط العملات الأجن

كتوبتيونس الخيار الثنائي

خطوة أخرى أيضا. يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر. لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟ إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب. ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟ إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة. إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة. كلودفلار راي إد: 3db53fb8d1218f15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار. CTOption. مزايا. الحساب التجريبي والحساب الإسلامي اختيار حسابات التداول. سلبيات. وصف قليل من منصات محدودة المكافآت أو الترقيات. مزايا. الحساب التجريبي والحساب الإسلامي اختيار حسابات التداول. سلبيات. وصف قليل من منصات محدودة المكافآت أو الترقيات. مراجعة كتوبتيون. كتوبتيون، التي تأسست في عام 2006، هي الرائدة منصة تداول الخيارات الثنائية وشركة الوساطة الاستثمار، وتعمل في أكثر من 90